شباب الاردن يواجه الامارات وديا

0 567

 

 

يواجه منتخب الشباب ت 19 عاما نظيره الإماراتي في مواجهتين وديتين خلال معسكر خارجي في الإمارات يمتد من 10- 16 أيار المقبل وذلك ضمن الخطة التحضيرية لنهائيات كأس آسيا للشباب في تشرين الأول هذا العام. ويلاقي المنتخب نظيره الإماراتي يومي 12 و 15 وديا، علما بأن المنتخبين كانا قد تواجها قبل التصفيات في تشرين الأول الماضي، وحسم التعادل المباراتين 0-0 و 1-1. وأكد المدير الفني للمنتخب أحمد عبدالقادر، أن “المعسكر سيكون الخطوة الأولى لبداية خطة الاستعداد للنهائيات في أندونيسيا، منوها إلى أن الجهاز لن يعير النتائج أهمية كبرى خلال فترة التحضير بقدر الملاحظات الفنية التي سيتم رصدها للعمل عليها قبل الاستحقاقات الرسمية”.

وأضاف: “نأمل في تحقيق الأهداف التي وضعناها مسبقا من معسكر الإمارات، الزيارة الأخيرة التي جاءت في تشرين الأول من العام الماضي، قدمت إضافة كبيرة للاعبينا، وتألقنا في التصفيات رغم صعوبة المجموعة التي ضمت فلسطين وسوريا وإيران”.
وتابع: “المعسكر سيكون بمثابة نقطة إنطلاق لنا للنهائيات، سنعمل خلاله على إشراك عدد من الأسماء التي لم تشارك معنا في التصفيات، الإرهاق وضغط المباريات ضرب عددا كبيرا من لاعبينا الذين شاركوا في دوريات الفئات العمرية ت 21 و ت18 عاما”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.