طارق خطاب وحليمو..كيف غادرا الوحدات؟

0 854

راي ب31 لاعب

*رياضتكم* ثارت الجماهير ضدك لصرف مليون دينار ورحيل أكثر من لاعب ، وجلب اكثر من لاعب، فتعال نفندهم لاعبا لاعب،ونحكي عن كل واحد منهم:

** طارق خطاب: راح ضحية لحكاية  سقف التعاقدات، طلب 60 الف وحدد ب 40 وطالت المفاوضات وأخذت شد وجذب ، حاولت معه بأن نخفض سقف مطالبه قليلا، وتدخل رئيس النادي، وجلست معه في اتفاق ثنائي ، لكن عرض الكويت كان أقوى ومع ذلك طلبته للتدريب هو وأحمد الياس وعبدالله ذيب  وتدربوا معنا.. وفي اللحظة الحاسمة لبوا نداء الاغراء المالي وهذا حقهم فهم يريدون تكوين ضمانات مالية  لهم ، وهم في اواخر مراحل لعبهم الإحترافي وهذا حق لاي لاعب كرة قدم في العالم.

** حليمو:  في اول اجتماع لي مع الإدارة طلبت ضمه لسبب  مهم، وهو انني أريد لاعبين في كل مركز ، وهو يلعب بمركز محمد الدميري الذي تفوق على نفسه وعاد افضل مما كان لهذا تم اشراك حليمو في مباريات قليلة واعترف بانه كان يعطينا حلولا ممتازة في رفع الكرات والتصويب على مرمى الخصوم ، لقد ابدع في الشق الهجومي وكانت مساهماته ممتازة ومؤثرة خصوصا في بطولة الدرع ، وهذا أثلج صدورنا، لقد أعطانا حلولا للكرات العرضية والثابته ولعب كثيراً  حين كان الدميري مصاباً  ،وبين الذهاب والإياب اخبرني بانه يرغب في الرحيل لبدء تجربة جديدة يحصل من خلالها على مبلغ مالي يؤمن به ما بقي من مستقبله الكروي فوافقت ولم  أستطع الوقوف ضد رغبته.

#جمال_محمود_الحقيقة_الكاملة_سنة_تألق_و_سنة_إخفاق

في سنة وثلاثة أشهر و21 يوما ، قاد جمال محمود الوحدات لسلسلة أرقام قياسية ، وكان لا بد دون الشهد من إبر النحل ، لذا وفي لقاء مطول معه يمتد لحلقات، نبشنا في أدق الجزأيات ، وسألنا عن كل لاعب أساسي و إحتياط  وآخرين نسب بالتعاقد معهم وكثر حاول التعاقد معهم وفشل..مشينا معه يوما بيوم وخطوة بخطوة ، من موسم 2009 مروراً برحلات فلسطين وشباب الاردن والأهلي ، ومن ثم عود على بدء الى الوحدات في موسمه الأول والثاني، وسنبدا بنشرها على شكل يوميات على متداد نحو شهر وأكثر .. ..لنضعكم في صورة الحقيقة الكاملة .. #اليوم_التاسع_الرحيل

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.