الأولمبي يخسر تجربته الوديه مع عمان

0 433

خسر المنتخب الأولمبي ت 23 عاما تجربته الودية الأولى أمام نظيره العماني 2-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين على مجمع صحار الرياضي، والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في تصفيات كأس آسيا ت 23 عاما آذار المقبل.

وجاءت خيارات المدرب أحمد عبدالقادر لبدء المباراة على النحو الآتي، عبدالله الفاخوري في حراسة المرمى، رباعي الدفاع بسام دلدوم ويزن عبدالعال وهادي الحوراني وورد البري، وفي الوسط سعد الروسان ونور الروبدة وسائد الخزاعلة، بينما جاء في المقدمة عمر هاني ومحمد بني عطية ومحمد عبدالمطلب.

وبالعودة لمجريات اللقاء، كما يقول تقرير السبيل ضغط أصحاب الأرض منذ بداية اللقاء بحثا عن الهدف الأول، وهو ما تحقق من ركنية نفذت أرضية زاحفة وصلت لاعب عمان الذي اسكنها شباك الفاخوري منذ الدقيقة 9.

وحاول منتخبنا ترتيب أوراقه والعودة إلى المباراة بأسرع صورة ممكنة، إلا أن دفاعات عُمان حالت تعاملت جيدا مع سرعات بني عطية وعمر هاني على الأطراف.

وفي الدقيقة 20 ضاعف المنتخب العماني النتيجة بالهدف الثاني، عقب تمريرة كسرت الخط الدفاعي ليسكنها المهاجم في شباك الفاخوري الذي تقدم من مرماه لاغلاق زاوية التسديد قدر الامكان لكن المهاجم كان الاقرب إلى الكرة ليعلن عن تقدم عمان 2-0.

ومع استمرار دقائق اللعب بدأ المنتخب العماني أكثر تركيزا وسيطرة على اللعب، حيث تعقدت أوراق منتخبنا الوطني بتلقيه الهدفين في بداية اللقاء، لينتهي الشوط الاول لصالح أصحاب الأرض.

ومع إنطلاق الشوط الثاني، سعى المنتخب لتعديل النتيجة بالزيادة العددية في الملعب العماني والكرات الطويلة التي ركزت على بني عطية وعمر هاني لما يتمتعا به من سرعة عالية.

وكاد المنتخب العماني في الدقيقة 60 من زيادة الغلة بالهدف الثالث لولا تألق الحارس عبدالله الفاخوري، الذي تصدى لانفراد واضح وصريح مبعدا الكرة إلى ركنية لصالح أصحاب الأرض.

وجاءت الدقيقة 70 ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن ركلة جزاء لصالح منتخبنا الوطني عقب تدخل مدافع عمان على عمر هاني، ليسدد الكرة كابتن المنتخب نور الروابدة على يسار الحارس العماني (2-1).

وعاد المنتخب العماني لتهديد مرمى الفاخوري مجددا عن طريق هجمة منظمة وصلت المهاجم الذي سددها على يسار الفاخوري ليبعدها إلى الدفاع الذي تعامل معها.

وعند الدقيقة 80 أشرك المدرب أحمد عبدالقادر محمد أبو زريق بحثا عن المزيد من السرعة والحيوية في الخط الأمامي لتسجيل هدف التعادل، حيث سدد أبو زريق كرة قوية ابعدها حارس عمان إلى ركنية عند الدقيقة 82.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.