محمد العلاونة*

0 134

محمد العلاونه من مواليد مدينة اربد الطيبة العمر 46 عاما متقاعد من الدفاع المدني برتبة نقيب.. هو واخد من أبرز اللاعبين على مستوى الاردن والشمال والآن من ابرز المدربين الشباب والذي يقدم اضافه كبيره مع الأنديه التي يقودها..

بدأ نجمنا طريقه من المدارس برزت موهبته مع فريق مدرسة الطيبه الذي شارك ببطولات التربيه ولاقى استحسان المدرب صلاح السكران فالتحق بفريق مدارس اربد واحرز معهم المركز الاول على المملكه..

لعب العلاونه لناديي الجليل لثلاثة مواسم وللعربي العريق ل خمسة عشر موسماً صالَ وجال معهم فكان هداف من الطراز الرفيع وصاحب أهداف غاليه وحاسمه وبسبب تألقه البارز استدعاه الكابتن محمد عوض رحمه الله لصفوف المنتخب الاولمبي..

ولاتزال بالذاكره اجمل اهدافه وأكثرها حسماً وكانت ضد أنديه عريقه كالفيصلي والوحدات والحسين اربدوحراس كبار امثال لؤي العمايره وناصر الغندور ورائد السلمان.. ومن اغلى الاهداف هدفان احرزهما في مرمى الحسين اربد كانن كفيلات بتثبيت النادي العربي بالمحترفين..

وعلى صعيد التدريب قاد فريق صما وتأهل معه من الدرجه الثالثه الى الثانيه اضافه الى تدريب وادي الريان.. كما هو الآن صاحب اكاديميه في قرية الطيبه يضم بها نخبه من الفئات والشباب والذي يقودهم الى الطريق الصحيح على مختلف الأصعده..

الكابتن العلاونه صاحب سمعه عطره وتاريخ كبير ونفتخر به كواحد من أنجح اللاعبين الذين وضعوا بصمتهم على تاريخ الكره الأردنية.. نفحات رياضية كفريوبا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.