محمد شويطر*

0 134

محمد شويطر من مواليد اربد كفريوبا عام ١٩٧١ مهندس خط الوسط وكابتن فريق الحسين اربد لسنوات عديده في الفترة الذهبية، لايزال إسمه يتناقل على ألسنة الجماهير والمحبين وهو شخصٌ دائما مايذكر بالخير في كل مجلس او تجمع فيدخل إلى القلب ويتربع على عرشه بأخلاقه النبيله وكلامه الطيب..

بدأ نجمنا شويطر بناشئين نادي الحسين اربد عام ١٩٨٩ وسرعان ماتم الحاقه بالفريق الأول لما رأو فيه من نظره عميقه وشامله على أرضية الملعب وقيادة رزينه، وأضاف الكثير لمنظومة الملكي آنذاك فحقق معهم لقب درع الاتحاد ثلاثة مرات ولقب كأس الكؤوس ووصيف الدوري عدة مرات وشارك مع النادي في بطولتي السوبر العربيه اللتان اقيمتا في تونس والسعودية وكان له النصيب في المشاركة الآسيوية عام ٢٠٠٥..

على غرار ذلك فقد لمع الكابتن شويطر في الرياضه العسكرية وكان محورا رئيساً في فريق المنطقة العسكرية الشمالية كلاعب ومن ثم كمدرب إضافة إلى مشاركته مع المنتخب العسكري لمدة خمسة عشر عاماً..

في الجانب التدريبي ولمسات الفنية مع الأنديه:
مساعد مدرب نادي الحسين اربد ومدرب للفئات
مساعد مدرب النادي العربي
مدرب للأندية كفريوبا والمشارع ووقاص ودير السنه..

وفي رحلته الخليجيه إلى دولة البحرين والمتواحد فيها الآن انخرط الكابتن شويطر في الجهاز الفني لأعرق أندية البحرين وهو نادي الرفاع فعمل كمساعد للفريق الأول وحصل معهم على أغلى البطولات بطولة كأس الملك إضافة إلى بطولة الدوري مرتين..

سيرة ذاتيه طويلة تناقلتها السنين والانحازات ومهما مضى من الزمن سيبقى اسم الكابتن محمد شويطر يصدعُ في كل مكانٍ وزمان — نفحات رياضية كفريوبا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏مشروب‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.