منتخبنا للجودو..يبدع في بودابست

استهل المنتخب الوطني للجودو مشاركته في بطولة العالم والتي انطلقت في مدينة بودابست المجرية وتستمر حتى الثالث من شهر آيلول/سبتمبر الجاري بمشاركة أكثر من 750 لاعباً ولاعبةً يمثلون 126 دولة من جميع انحاء العالم.
ويشارك الأردن بوفد مكون من سبع لاعبين يضم كلاً من
: محمود المسعدين (-100 كغم) ، محمد الرفوح (+100 كغم) و بكر الزيادين بلال السلمان (-66 كغم)، سلمان حمد ( -90 كغم) ، غيث سلمان (-60 كغم ) وسلمان يونس (-73 كغم).
وكان منتخبنا بعدما وصل إلى هنغاريا ، حيث عمد الفريق فور وصوله على اجراء بعض تمارين الاسترخاء ورفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبين.
وجاءت أولى المشاركات الأردنية في بطولة العالم من خلال اللاعب غيث سلمان الذي ودع الدور الأول أمام الكرواتي بيرنارد أزينوفيتش في منافسات وزن -60 كغم ، في حين لم تفلح محاولات بلال السلمان في تخطي الدور الثاني لمنافسات وزن -66 كغم بعد خسارته أمام الجورجي فازها مارغفيلاشيفلي الذي أحرز الميدالية البرونزية.
وتستمر المنافسات الاردنية حيث سيخوض محمود المسعدين نزاله الأول أمام اللاعب الياباني آرون وولف في الدور الأول لوزن -100 كغم ، في حين سيواجه اللاعب محمود الرفوح (+100 كغم) خضمه النمساوي ستيفن هيجي. ويتطلع اللاعب بكر الزيادين (81- كغم) في عبور الدور الأول عندما يواجه الأسترالي أيوين كوغلان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.